I’m Glad My Mom Died

I'm Glad My Mom Died

I’m Glad My Mom Died

I'm Glad My Mom Died هي سيرة ذاتية للكاتبة الأمريكية جينيت مكوردي، التي صدرت في عام 2022. يروي الكتاب قصة حياة مكوردي، منذ طفولتها مع والدتها المسيطرة والمفرطة في الحماية، وحتى وفاة والدتها بالسرطان في سن 39.

التقييم:

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى، إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا

جدول المحتويات

I’m Glad My Mom Died هي سيرة ذاتية للكاتبة الأمريكية جينيت مكوردي، التي صدرت في عام 2022. يروي الكتاب قصة حياة مكوردي، منذ طفولتها مع والدتها المسيطرة والمفرطة في الحماية، وحتى وفاة والدتها بالسرطان في سن 39.

اسم الروايةأنا سعيد لأن أمي ماتت
المؤلفجينيت مكوردي
الفئةسيرة ذاتية
سنة النشر2022
دار النشرسايمون اند شوستر

تقييم I’m Glad My Mom Died

الرواية مكتوب بأسلوب مباشر وصريح، ويكشف عن الكثير من الأسرار العائلية المظلمة. يروي الكتاب قصة حياة مكوردي، منذ طفولتها مع والدتها المسيطرة والمفرطة في الحماية، وحتى وفاة والدتها بالسرطان في سن 39.

مكوردي تكتب بصدق شديد عن علاقتها مع والدتها. فهي تكشف عن كيفية تحكم والدتها بها، وكيفية تقييدها لها، وكيف جعلتها تشعر بالذنب والخجل. كما تكشف عن كيفية تأثير هذه العلاقة على حياتها المهنية والعاطفية.

الرواية تثير العديد من القضايا المهمة، مثل العلاقات الأسرية المسيئة، والحاجة إلى الاستقلال والحرية، والموت كنقطة تحول. إنها رواية قوية ومؤثرة، يمكن أن تساعد القراء على فهم أفضل للعلاقات الأسرية المعقدة.

أوصي برواية “أنا سعيد لأن أمي ماتت” للقراء الذين يبحثون عن رواية قوية ومؤثرة. إنها رواية يمكن أن تترك بصمة عميقة على القارئ.

النقاط الإيجابية:

  • الكتابة الصريحة والصادقة.
  • كشف الأسرار العائلية المظلمة.
  • إثارة القضايا المهمة.
  • الرواية مكتوب بأسلوب بسيط وسهل الفهم.

النقاط السلبية:

  • الموضوع قد يكون صادمًا ومثيرًا للجدل.
  • الرواية قد تكون ثقيلة على بعض القراء.

حمل أيضًا: The Bell Jar مترجم

ملخص I’m Glad My Mom Died

I’m Glad My Mom Died هي سيرة ذاتية للكاتبة الأمريكية جينيت مكوردي، التي صدرت في عام 2022. يروي الكتاب قصة حياة مكوردي، منذ طفولتها مع والدتها المسيطرة والمفرطة في الحماية، وحتى وفاة والدتها بالسرطان في سن 39.

الكلمة المفتاحية “أنا سعيد لأن أمي ماتت” هي عنوان الكتاب، وهي عبارة صادمة ومثيرة للجدل. تشرح مكوردي في الكتاب أنها شعرت بالارتياح عندما ماتت والدتها، لأنها كانت تعاني من علاقة مسيئة معها.

I’m Glad My Mom Died مكتوب بأسلوب مباشر وصريح، ويكشف عن الكثير من الأسرار العائلية المظلمة. وقد حقق الكتاب نجاحًا كبيرًا، وتم ترجمته إلى أكثر من 30 لغة.

القصة

تبدأ الرواية بطفولة مكوردي في تكساس. كانت والدتها امرأة مسيطرة ومفرطة في الحماية، وكانت تتحكم في كل جانب من جوانب حياة مكوردي. كانت تتحكم في ملابسها، وأصدقائها، وطعامها، وحتى في أفكارها.

كانت مكوردي تشعر بالضيق والاكتئاب بسبب معاملة والدتها لها. كانت تشعر بأنها حبيسة، وأنها لا تستطيع أن تعيش حياتها الخاصة. عندما بلغت مكوردي سن المراهقة، بدأت في الابتعاد عن والدتها. بدأت في الخروج مع الأصدقاء، وبدأت في التفكير في مستقبلها.

بعد المدرسة الثانوية، انتقلت مكوردي إلى لوس أنجلوس لبدء حياتها المهنية في التمثيل. كانت سعيدة بترك والدتها وراءها، وبدأت في بناء حياة جديدة لنفسها. في عام 2013، توفيت والدة مكوردي بالسرطان. كانت مكوردي في سن 39.

المشاعر

تعبر مكوردي عن مشاعرها المعقدة تجاه والدتها في الكتاب. فهي تشعر بالحزن على وفاة والدتها، لكنها أيضًا تشعر بالارتياح. فهي تشعر أخيرًا بالحرية، وأنها يمكن أن تعيش حياتها الخاصة.

تشعر مكوردي بالحزن لأنها فقدت والدتها، ولكن أيضًا لأنها تشعر بالراحة لأنها لم تعد قيد سيطرة والدتها. تشعر مكوردي بأنها أخيرًا يمكنها أن تكون نفسها، وأن تعيش حياتها بالطريقة التي تريدها.

الأفكار الرئيسية

تثير الرواية العديد من القضايا المهمة، مثل:

  • العلاقات الأسرية المسيئة.
  • الحاجة إلى الاستقلال والحرية.
  • الموت كنقطة تحول.

تسلط الرواية الضوء على حقيقة أن العلاقات الأسرية المسيئة يمكن أن يكون لها تأثير عميق على حياة الفرد. يمكن أن تؤدي هذه العلاقات إلى مشاعر الحزن والقلق والاكتئاب.

كما تتناول الرواية أهمية الاستقلال والحرية. تشعر مكوردي بالارتياح عندما تتحررت من سيطرة والدتها، وتتمكن أخيرًا من أن تكون نفسها.

أخيرًا، تتناول الرواية الموت كنقطة تحول. تشعر مكوردي بأن وفاة والدتها كانت نقطة تحول في حياتها. فقد تحررت أخيرًا من سيطرة والدتها، وبدأت في بناء حياة جديدة لنفسها.

تحميل I’m Glad My Mom Died pdf

يمكنك تحميل كتابI’m Glad My Mom Died pdf عبر الرابط المباشر الآمن في الأعلى

نعتذر. تم حذف هذا الكتاب بناءاً على طلب الكاتب ودار النشر، شكرا لتفهمك.
نعتذر. تم حذف هذا الكتاب بناءاً على طلب الكاتب ودار النشر، شكرا لتفهمك.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on whatsapp

اترك تعليقاً

كتب PDF أخرى

Scroll to Top